أول إفطار جماعى لأمناء المراكز لحزب النور بكفر الشيخ

السبت، 06 أغسطس 2011 10:43 م
أول إفطار جماعى لأمناء المراكز لحزب النور بكفر الشيخ إفطار جماعى

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
عقد اليوم أول إفطار جماعى لأمناء المراكز على مستوى المحافظة بكفر الشيخ بمقر الحزب بمدينة كفر الشيخ فى أول لقاء جماعى بجميع أمناء المراكز وتم تناول بعض الموضوعات الهامة التى على الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وآراء أمناء المراكز وكذلك جهود الحزب التى سوف تبذل خلال الأيام القادمة حتى يمكن للحزب التوغل فى المجتمع الكفراوى الذى يجد إقبالا كبيراً من أهالى كفر الشيخ وكذلك العمل على توصيل المساعدات بأنواعها للفقراء والأشد فقراً من خلال الجمعيات الشرعية ومن خلال أمناء المراكز وكذلك المساعدات الطبية، خاصة أن الجمعية الشرعية بها أكبر حضانات للأطفال على مستوى المحافظة مجاناً أقامه السلفيون من خلال التبرعات والذى قلل من وفيات الأطفال الذين لا يجدون حضانات كافية واهتمام كبير فى المستشفيات الحكومية أو الخاصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة