سائق يتعدى على طبيب أثناء تأدية عمله بمستشفى أبنوب بأسيوط

الخميس، 04 أغسطس 2011 12:27 م
سائق يتعدى على طبيب أثناء تأدية عمله بمستشفى أبنوب بأسيوط سائق يتعدى على طبيب بمستشفى أبنوب - صورة أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
تعدى سائق على طبيب بمستشفى أبنوب المركزى بدعوى عدم تقدم الطبيب الإسعافات الأولية له.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بلاغا من المدعو أدهم ألفى يسى عبد المسيح 43 سنة، طبيب ورئيس قسم الجراحة بمستشفى أبنوب مقيم شارع الجلاء ـ قسم ثان أسيوط، يفيد بتضرره من المدعو عامر فتح الله عبد الفتاح 36 سنة، سائق مقيم قرية الحمام ـ دائرة المركز لقيامه بالتعدى عليه بالسب والشتم والإهانة أثناء أداء عمله باستقبال المستشفى بدعوى رفضه إجراء الإسعافات الأولية.

وبسؤال المشكو فى حقه أنكر ما نسب إليه وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 3623 إدارى مركز أبنوب لسنة 2011، وبالعرض على النيابة قررت حجز المشكو فى حقه وعرضه رفقة تحريات المباحث.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة