رئيس محكمة الاستئناف يتلقى 32 طلبا لحضور محاكمة مبارك

الخميس، 04 أغسطس 2011 02:35 م
رئيس محكمة الاستئناف يتلقى 32 طلبا لحضور محاكمة مبارك الرئيس السابق مبارك

كتب أحمد متولى وحازم عادل
تلقى المستشار عبد العزيز عمر رئيس محكمة الاستئناف 32 طلبا من عدد من المحامين لعمل تصاريح لحضور جلسة محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، فى تهم الإضرار العمدى بالمال العام، والتربح واستغلال النفوذ، وعلى رأس المحامين ممدوح إسماعيل وجمال تاج الدين ومحمد طوسون وآخرون.

يذكر أنه قد تم تأجيل جلسة محاكمة مبارك إلى 15 أغسطس، بعد طلب فريد الديب محامى مبارك وابنيه .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة