القيعى: التفاوض مع "عبد ربه" لم يبدأ.. وإلغاء الهبوط وراء تجميد صفقة ثنائى المقاولون

الخميس، 04 أغسطس 2011 01:03 ص
القيعى: التفاوض مع "عبد ربه" لم يبدأ.. وإلغاء الهبوط وراء تجميد صفقة ثنائى المقاولون عدلى القيعى

كتب فتحى الشافعى
أكد عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، أن ناديه لم يبدأ مفاوضاته مع ثنائى الإسماعيلى حسنى عبد ربه وأحمد على حتى الآن، مشيرا إلى أن عبد ربه منح ناديه فرصة للتجديد معه، وقد يبدأ الأهلى التفاوض معه إذ قرر الرحيل عن الدراويش.

يذكر أن حسنى عبد ربه ينتهى عقده مع الإسماعيلى فى نهاية الموسم، ويحق له الانتقال لأى فريق ولكنه متمسك بالبقاء مع فريقه.

أضاف القيعى أن الأهلى فتح باب التفاوض مع محمد صلاح وباسم على لاعبى المقاولون العرب، ولكن إدارة ذئاب الجبل تمسكت باللاعبين بعد قرار إلغاء الهبوط، موضحا أن إدارة الأهلى طلبت من مسئولى المقاولون تحديد طلباتهم فى حال موافقتهم على الاستغناء عن اللاعبين أو أحدهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة