الحكومة توافق على إنشاء آلية للرقابة على "الإدارة المحلية"

الخميس، 04 أغسطس 2011 05:20 م
الحكومة توافق على إنشاء آلية للرقابة على "الإدارة المحلية" الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء

كتب محمد الجالى
وافق مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور عصام شرف، على مشروع المرسوم بقانون بتعديل بعض أحكام قانون نظام الإدارة المحلية الصادر بالقانون رقم 43 لسنه 1979.

ويقضى بإنشاء آلية للرقابة والتفتيش على أعمال الإدارة المحلية تكون مهمتها تطبيق نظام للتفتيش الفنى والإدارى على العاملين بالوحدات المحلية المختلفة والرقابة عليهم ومتابعة إنجاز جميع أعمالهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة