إلقاء زجاجتى مولوتوف على مبنى جامعة الدول العربية دون خسائر

الخميس، 04 أغسطس 2011 09:24 ص
إلقاء زجاجتى مولوتوف على مبنى جامعة الدول العربية دون خسائر مبنى جامعة الدول العربية

كتب محمود سعدالدين
ألقى شابان زجاجتين حارقتين من المولوتوف على مبنى جامعة الدول العربية، فسقطت الزجاجتان بداخل المبنى واشتعلتا بجوار مسجد الجامعة.

وقال شهود عيان إن الشابين كانا يستقلان دراجة نارية وهربا على الفور بعد إلقائهما العبوتين، وقام حرس الجامعة بإطفاء الحريق الذى سببته الزجاجيتين دون وقوع أى خسائر.

وكانت قد ترددت شائعة منذ 3 أيام بوجود قنبلة داخل مبنى جامعة الدول العربية وانتقلت على أثره قوات الشرطة ولكنها لم تعثر على أى شىء.

جدير بالذكر أن العقيد الليبى معمر القذافى قد أعلن عن رصده مكافأة قدرها 200 ألف دولار لمن يقوم بتفجير مبنى جامعة الدول العربية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة