الخرطوم ترفع شكوى ضد جنوب السودان فى مجلس الأمن

الثلاثاء، 30 أغسطس 2011 12:44 م
الخرطوم ترفع شكوى ضد جنوب السودان فى مجلس الأمن الرئيس السودانى عمر البشير

الخرطوم (ا ف ب)
أعلنت الخرطوم اليوم الثلاثاء، أنها رفعت شكوى أمام مجلس الأمن الدولى ضد جمهورية جنوب السودان تتهمها فيها ب"إثارة الاضطرابات ودعم الحركات المتمردة" ضد الحكومة السودانية.

وقال المتحدث باسم الخارجية السودانية العبيد مروح إن السودان تقدم بشكوى لمجلس الأمن الدولى ضد جمهورية جنوب السودان بتهمة "إثارة الاضطرابات فى السودان ودعم الحركات المتمردة ضد الحكومة السودانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة