"راشد" يشرف على النشاط الثقافى بمركز بهاء الدين بأسيوط

الأربعاء، 03 أغسطس 2011 01:09 م
"راشد" يشرف على النشاط الثقافى بمركز بهاء الدين بأسيوط اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

أسيوط ـ ضحا صالح
قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، ندب الأديب أحمد راشد عضو اتحاد الكتاب وباحث قانونى بمديرية التربية والتعليم، للعمل الإشرافى على للنشاط الثقافى ونادى الأدب بمركز أحمد بهاء الدين الثقافى بقرية الدوير بصدفا ، صرح بذلك حمدى سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافى.

وقال إن قرار المحافظ يأتى إيماناً منه بدعم الحركة الثقافية وتشجيع إطلاق قدرات المثقفين والمبدعين، وأشار حمدى إلى أن الأديب أحمد راشد هو قاص حاصد للعديد من جوائز الوطن العربى ومصر فضلاً عن كونه عضو نشط بإتحاد الكتاب ومؤسس لأول نادى بالقصة فى الصعيد وهو الرئيس المنتخب لهذا النادى فضلاً عن تأسيسه أول نادى للأدباء بالمجتمع مدنى.

مضيفاً أن راشد لديه العديد من المجموعات القصصية والأعمال البحثية والأدبية المتميزة، والتى تم طبعها ونشرها وحازت رضاء وإشادة النقاد لتميزها الفنى، وأوضح مدير المركز الثقافى أن أحمد راشد لديه قدرة وتاريخ فى اكتشاف المواهب ورعايتها وصقلها بالمهارات والقدرات اللازمة، وذلك وفق برامج وخطط ابتكاريه متنوعة تستهدف جذب مختلف فئات الجمهور للنشاط الأدبى والثقافى وهو ما يعتمد عليه المركز الثقافى فى أعماله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة