العشرات يقطعون الطريق بالبدرشين احتجاجا على انقطاع المياه

الأربعاء، 03 أغسطس 2011 04:29 م
العشرات يقطعون الطريق بالبدرشين احتجاجا على انقطاع المياه صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
قطع العشرات من المواطنين بقرية "المرازيق" فى البدرشين طريق القاهرة أسيوط الزراعى، احتجاجا على انقطاع المياه بصفة دائمة عن القرية بالرغم من تقدمهم بالعديد من الشكاوى للمسئولين دون جدوى، وهو الأمر الذى جعلهم يفرشون أمتعتهم على الطريق لمنع المارة ، مما تسبب فى شلل مرورى أصاب طريق القاهرة أسيوط الزراعى الحيوى وأدى إلى تعطل سير المركبات المتجهة من القاهرة نحو الصعيد والعكس ، فيما هدد المتظاهرون بقطع شريط السكة العديد فى حالة عم الاستجابة لمطالبهم.

ومن جانبها، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى مكان الواقعة وحاولت التفاوض مع المتظاهرين لفك الاعتصام وإعادة تسيير الطريق مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة