منح رئيس مباحث الدقى الدكتوراه بتقدير جيد جداً

الإثنين، 29 أغسطس 2011 04:28 م
منح رئيس مباحث الدقى الدكتوراه بتقدير جيد جداً كلية الحقوق جامعة القاهرة

كتب بهجت أبو ضيف

ناقش المقدم محمد فوزى، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى مساء أمس الأحد، رسالة الدكتوراه التى أعدها تحت عنوان "دور الرضاء فى قانون الإجراءات الجنائية"، وقد تمت المناقشة بكلية الحقوق جامعة القاهرة وتكونت لجنة التحكيم والمناقشة من الأستاذ الدكتور أحمد عوض بلال أستاذ القانون الجنائى بجامعة القاهرة، وعميد كلية الحقوق الأسبق، والأستاذ الدكتور عمر محمد سالم أستاذ القانون الجنائى جامعة القاهرة، والدكتور مصطفى الجوهرى أستاذ القانون الجنائى بجامعة عين شمس.

وانتهت اللجنة إلى منح الباحث درجة الدكتوراة بتقدير جيد جدا مع التوصية بتبادل الرسالة بين الجامعات المصرية والأجنبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة