محافظ الوادى الجديد يطالب بفصل إنتاج الخبز عن التوزيع

الإثنين، 29 أغسطس 2011 06:01 م
محافظ الوادى الجديد يطالب بفصل إنتاج الخبز عن التوزيع اللواء طارق مهدى محافظ الوادى الجديد

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
أصدر اللواء طارق مهدى، محافظ الوادى الجديد، توجيهاته للمختصين بمديريتى التضامن والعدالة الاجتماعية والتموين بالمحافظة بسرعة تطبيق فكرة فصل إنتاج الخبز عن التوزيع، وكيفية توصيله للمنازل وطلب منهم مراعاة تشغيل الشباب فى هذا المشروع بأقصى عدد ممكن.

يهدف المشروع إلى القضاء على مشكلة رغيف الخبز وما يتعلق بها من سوء استخدام رغيف الخبز وبيع الدقيق فى السوق السوداء بمعرفة أصحاب المخابز، وشدد محافظ الوادى الجديد على المختصين بضرورة الخروج برؤية شاملة وفاعلة لكيفية تطبيق هذه الفكرة فى أسرع وقت ممكن.

كانت مديرية التموين قد طرحت الفكرة منذ شهور لتطبيقها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية للأحياء والتجمعات السكنية، إلا أن تلك الجمعيات لم تتحمس لها ولم يتم تفعيلها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة