الألفى يعترض على تعيين جهاز طبى للمنتخب الأول من خارج الجبلاية

الإثنين، 29 أغسطس 2011 11:55 ص
الألفى يعترض على تعيين جهاز طبى للمنتخب الأول من خارج الجبلاية مصطفى المنيرى طبيب الزمالك السابق

كتب محمد ربيع
اعترض أشرف الألفى، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة رسميا على ترشيح أعضاء المجلس بعض الأطباء من خارج اللجنة لتولى مهمة الجهاز الطبى للمنتخب الأول.

الألفى أكد لمجلس إدارة الجبلاية أن تعيين طبيب من خارج اللجنة الطبية يعد إهانة كبيرة للجنة كلها، خاصة أن كل المنتخبات على مدار المواسم الماضية كلها كانت تضم أفضل أطباء فى مجال الطب الرياضى فى مصر وحققوا إنجازات كبيرة مع المنتخبات.

يذكر أن الترشيحات النهائية للجهاز الطبى للمنتخب الأول تجمع بين طارق سليمان طبيب منتخب الشباب، ومصطفى المنيرى طبيب الزمالك السابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة