أهالى صفط اللبن يفتحون الطريق الدائرى بعد الاستجابة لمطالبهم

الإثنين، 29 أغسطس 2011 10:51 م
أهالى صفط اللبن يفتحون الطريق الدائرى بعد الاستجابة لمطالبهم الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتب علام عبد الغفار
فتح أهالى وسكان منطقتى صفط اللبن وكفر طهرمس الطريق الدائرى بعد قطعه لقرابة خمس ساعات متواصلة، بسبب انقطاع مياه الشرب عنهم، والتى أدت إلى شلل حركة السير على الطريق تماماً.

من جانبه صرح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة لـ "اليوم السابع"، بأنه تدخل للاستجابة لمطالب الأهالى بتوفير وتوصيل المياه الصالحة للشرب لهم، بعدما رفضوا استلام سيارات المياه لرغبتهم فى توصيل مياه الشرب فى جميع الشوارع والحارات فى آن واحد، وهو ما يتم العمل عليه الآن، حيث وعد الأهالى بوصول المياه لهم خلال الساعات القليلة القادمة.

يأتى ذلك بعدما فشلت قوات الأمن وشرطة المرور وبعض أفراد الجيش فى فض تظاهرات الأهالى، وفتح الطريق الدائرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة