موظفو "مياه الشرب" بالقاهرة الكبرى يؤكدون إقالة رئيس مجلس الإدارة

السبت، 27 أغسطس 2011 04:01 م
موظفو "مياه الشرب" بالقاهرة الكبرى يؤكدون إقالة رئيس مجلس الإدارة اعتصام موظفى شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى

كتب إسلام النحراوى
قال موظفو شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى والمعتصمون أمام مقر الشركة برمسيس، إنهم تقابلوا مع رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والذى أكد لهم إقالة كل من محمد عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، وعلى عماشة رئيس القطاع المالى والتجارى، وتعيين رئيس مجلس إدارة جديد ابتداء من غد.

وأكد الموظفون أن رئيس الشركة القابضة طالبهم بفض اعتصامهم بعد الاستجابة لمطلبهم برحيل رئيس مجلس الإدارة، مؤكدا أن باقى الطلبات سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة بالاشتراك مع رئيس مجلس الإدارة الجديد.


موضوعات متعلقة..

موظفو "مياه الشرب" بالقاهرة الكبرى يهددون بقطع المياه فى العيد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة