سائق يقتحم كمين شرطة بالإسكندرية ويصيب شرطيين

السبت، 27 أغسطس 2011 02:31 م
سائق يقتحم كمين شرطة بالإسكندرية ويصيب شرطيين اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية

الإسكندرية – هناء أبو العز
اقتحم سائق كمين شرطة أسفل كوبرى العامرية مما أدى إلى إصابة شرطيين، أبلغ النقيب محمد مجدى الضابط بوحدة قسم ثان العامرية اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية أنه أثناء قيامه بعمل كمين أسفل كوبرى العامرية دائرة القسم فوجئ بالسيارة رقم 5639 ملاكى مطروح ميكروباص صغير الحجم قيادة محمد على عبد اللاه 22 سنة سائق تقتحم الكمين.

مما أدى إلى إصابة العريف سرى شريف أحمد أبو المكارم سنة 34، والعريف صابر صبر على 35 سنة، من قوة المباحث القسم، وحاول الهرب بالسيارة إلا أن الأهالى والقوات تمكنوا من ضبطه، تم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة