ضبط عاطلين لترويع وسرقة المواطنين بالطريق الدائرى بشبرا الخيمة

الجمعة، 26 أغسطس 2011 03:32 م
ضبط عاطلين لترويع وسرقة المواطنين بالطريق الدائرى بشبرا الخيمة صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على عاطلين مسلحين تخصصا فى ترويع المواطنين وسرقتهم تحت تهديد الأسلحة البيضاء بالطريق الدائرى بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية بلاغا من المواطنين بتعرضهم للسرقة، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لترويع وسرقة المواطنين بالإكراه.

تمكن العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا من القبض عليهما وهما: "م ع ع 33 سنة"، عاطل، و"ع ع ع 33 سنة"، عاطل، والسابق اتهامه فى 8 قضايا جنائية وبحوزتهما 4 أسلحة بيضاء، وتولت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة