وقفة احتجاجية لعمال بريد الإسماعيلية للمطالبة بزيادة الرواتب

الخميس، 25 أغسطس 2011 12:49 م
وقفة احتجاجية لعمال بريد الإسماعيلية للمطالبة بزيادة الرواتب جانب من الوقفة الاحتجاجية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
نظم اليوم العشرات من العاملين فى بريد الإسماعيلية وقفة احتجاجية أمام مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسى بميدان عرابى، مطالبين بزيادة الرواتب، ومنها ال200% المعلن عنها مؤخرا، وزيادة الحوافز وتحسين الأجور، بشكل عام، والمطالبة بتثبيت المؤقتين داخل المكاتب المختلفة، وتحسين الخدمات للموظفين.

ورفع بعضهم لافتات تنادى بإقالة رئيس هيئة البريد، مشيرين إلى استمرارهم فى الوقفة الاحتجاجية والتى من الممكن أن تتطور إلى اعتصام مفتوح، لحين تحقيق مطالبهم حسب قولهم.

شارك فى الوقفة الاحتجاجية عدد من موظفى مكاتب البريد الفرعية، داخل مدينة الإسماعيلية وخارجها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة