"العدل والمساواة" تعلن مشاركتها فى جمعة طرد السفير الإسرائيلى

الخميس، 25 أغسطس 2011 11:36 م
"العدل والمساواة" تعلن مشاركتها فى جمعة طرد السفير الإسرائيلى صورة أرشيفية

كتب على حسان
أكدت مريم محمود الشريف، منسق عام حركة العدل والمساواة، عن استمرار الحركة فى اعتصامها المفتوح أمام السفارة الإسرائيلية؛ للتنديد بالعدوان الإسرائيلى.

ودعت الحركة- فى بيان لها- جميع المصريين إلى المشاركة، الجمعة المقبل فى مليونية أمام السفارة الإسرائيلية؛ لطرد السفير الإسرائيلى من مصر، وسحب السفير المصرى من إسرائيل.

وطالبت الحركة برد قانونى ودبلوماسى قوى وحاسم لردع إسرائيل، والضغط عليها لانتزاع حقوق المصريين دون اللجوء إلى الحرب، وأيضاً إعادة النظر فى اتفاقية تصدير الغاز إلى إسرائيل، وإجراء تعديلات على اتفاقية كامب ديفيد، وخاصة الجانب الأمنى منها، وإعادة تنمية سيناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة