مجهولون يلقون الحجارة على المتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية

الأربعاء، 24 أغسطس 2011 11:45 م
مجهولون يلقون الحجارة على المتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية مظاهرات أمام سفارة إسرائيل

كتب محمود عبد الغنى ومحمد رضا
سادت حالة من الذعر والقلق أمام السفارة الإسرائيلية، بسبب قيام مجهولين بإلقاء الحجارة من أحد العقارات المواجهة للسفارة على المتظاهرين المعتصمين هناك، والذين تجمعوا أعلى كوبرى الجامعة فى محاولة لمعرفة المكان الذى يلقى منه الحجارة، والاحتماء خوفا من وقوع أى إصابات بينهم.

وقامت قوات الأمن المتواجدة أمام السفارة بعدد من الإجراءات الأمنية، حيث نشرت عددا من أفراد أعلى أسطح العقارات المحيطة بالسفارة لمحاولة رصد من قاموا بإلقاء الحجارة على المتظاهرين .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة