ضبط 6 متهمين و275 هاربا فى حملة أمنية بالقليوبية

الأربعاء، 24 أغسطس 2011 05:15 م
ضبط 6 متهمين و275 هاربا فى حملة أمنية بالقليوبية صورة أرشيفية

القليوبية حسن عفيفى
شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة أمنية؛ لضبط الخارجين عن القانون، حيث كانت تعليمات اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية للواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، بسرعة تكثيف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط "م ا م 24 سنة- عاطل" وبحوزته 150 جراما من نبات البانجو المخدر وسلاح نارى وطلقتان و" ا. ح. ع 25 سنة- عاطل" وبحوزته 40 جراما من مخدر الحشيش وسلاح أبيض و" م. ا. ع- 25 سنة- عاطل" وبحوزته 10 جرامات من البانجو بقصد التعاطى و"ه. ح. م- 30 سنة- عاطل" وبحوزته 100 جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض و"م. س. ا 40 سنة- عاطل" وبحوزته 41 قرصا مخدرا و"ح. ك. م 30 سنة- عاطل" وبحوزته 500 جراما من نبات البانجو لمخدر، كما أسفرت الحملة عن ضبط 275 هاربا من أحكام حبس وفحص 10 مسجلين خطر و30 قضية تموينية متنوعة، وتولت النيابة التحقيق


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة