سقوط صاروخ فلسطينى فى رفح المصرية دون إصابات

الأربعاء، 24 أغسطس 2011 09:32 ص
سقوط صاروخ فلسطينى فى رفح المصرية دون إصابات صورة أرشيفية

رفح ـ عبد الحليم سالم

قالت مصادر وشهود عيان، إن صاروخا فلسطينيا محلى الصنع كان يستهدف معبر كرم أبو سالم الإسرائيلى سقط فى منطقة العوابدة القريبة من المعبر، والتى تقع فى قرية الماسورة برفح المصرية جنوب غربى معبر رفح البرى.

وأضافت المصادر، أن الصاروخ انفجر بجوار مسجد المنطقة دون إصابات، وهو محلى الصنع من غزة.

من جانبه نفى الدكتور عاطف عافية وكيل وزرة الصحة بشمال سيناء، أن تكون مستشفيات المحافظة تلقت أى إصابات جراء سقوط الصاروخ، وقال لـ"اليوم السابع" لم يصب أى مواطن أو ينقل للمستشفى، بل إن سيارات الإسعاف لم تنقل أى حالة بهذا الشأن نهائيا، مشيرا إلى أن كل الإصابات التى وصلت لمستشفى رفح عبارة عن 3 أفراد انقلبت بهم سيارة على الطريق، وجار علاجهم.

يذكر أنه سبق وأن سقط صاروخان على رفح أيضا خلال استهداف معبر كرم أبو سالم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة