زلزال يهز واشنطن ويؤدى إلى إخلاء مبنى البنتاجون

الأربعاء، 24 أغسطس 2011 10:35 ص
زلزال يهز واشنطن ويؤدى إلى إخلاء مبنى البنتاجون أثار الزلزال

هزّ زلزال قوى بقوة 5,8 درجة الساحل الشرقى فى الولايات المتحدة، أمس الثلاثاء، ما أدى إلى اهتزاز المبانى وسط العاصمة الأمريكية واشنطن، وشعر به سكان نيويورك.

وتم إخلاء مبنى وزارة الدفاع بعد هذا الزلزال النادر الذى كان مركزه فى ريتشموند بفرجينيا، بحسب المركز الجيولوجى الأمريكى.

وقال المركز الأمريكى، إن مركز الزلزال كان على بعد 54 كلم من ريتشموند بفرجينيا، والتى تبعد 139 كلم عن واشنطن.

وشعر السكان بالزلزال فى مناطق واسعة، ودفع بالسلطات إلى إخلاء عدد من الأبراج فى نيويورك.




































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة