إفطار وحدة وطنية على مائدة الكنيسة الإنجيلية بالمنيا

الأربعاء، 24 أغسطس 2011 11:47 ص
إفطار وحدة وطنية على مائدة الكنيسة الإنجيلية بالمنيا إفطار جماعى

المنيا ـ حسن عبد الغفار
أقامت كنيسة الله الإنجيلية بالمنيا حفل إفطار شعبى بفندق أخناتون، بعنوان "المشاركة والحب" دون حضور أى مسئولين رسميين.

وأكد القس وائل راعى الكنيسة ضرورة انتهاز المناسبات العامة، وعلى رأسها شهر رمضان للتلاقى ونشر ثقافة المحبة بين المسلمين والمسيحيين على أساس أنهما نسيج واحد يتكاملان، مضيفا أن الحفل هو الأول للكنيسة، وخلا من القيادات والرموز لأن القائمين على الكنيسة فضلوا أن يكون الاحتفال شعبيا خالصا، لأن هؤلاء هم القاعدة الحقيقية والذين سيكون تلاقيهم فى المناسبات مؤثرا.

فيما أكد الحضور من المسلمين سماحه الدين الإسلامى وتعامله مع الديانات الأخرى وحرصه الشديد على احترام الآخر وحفظ حقوقه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة