جمال الشاعر يشارك فى المظاهرات ويطالب بطرد السفير

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011 03:01 ص
جمال الشاعر يشارك فى المظاهرات ويطالب بطرد السفير الإعلامى جمال الشاعر

كتب محمود عبد الغنى ومحمد رضا
أكد الإعلامى جمال الشاعر لـ "اليوم السابع" أنه حضر للمظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، تضامناً مع المتظاهرين، وتأكيداً على مطالبهم بطرد السفير الإسرائيلى وغلق السفارة الإسرائيلية.

واستنكر "الشاعر" عدم إصدار المجلس العسكرى قراراً بطرد السفير الإسرائيلى حتى الآن، مشيراً إلى وحشية تعامل الكيان الصهيونى مع العرب.

وحول موقف جامعة الدول العربية من الأحداث الأخيرة، قال الشاعر "مازال موقف الجامعة ضعيفا فيما يدور من أحداث فى العالم العربى"، متمنيا أن يتغير الموقف بعد الثورات العربية.

ووجه الشاعر رسالة لمتظاهرى السفارة الإسرائيلية أكد فيها على دعمه لمطالبهم، وحثهم على الاستمرار فى التظاهر حتى طرد السفير الإسرائيلى من الأراضى المصرية، قائلا "إن الدم المصرى ليس رخيصاً".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة