حسام حسن يرفض "الوصاية" فى الصفقات الجديدة للدراويش

الإثنين، 22 أغسطس 2011 02:11 ص
حسام حسن يرفض "الوصاية" فى الصفقات الجديدة  للدراويش حسام وإبراهيم حسن

كتب هيثم عويس
رفض حسام حسن، المدير الفنى للإسماعيلى، تعاقد إدارة النادى مع أى لاعب خلال الفترة المقبلة، إلا بعد رؤيته على الطبيعة، والتدريب فترة مع الفريق، حتى لا يفاجأ بتعاقدات وهمية لا فائدة منها.

وأبدى حسام حسن غضبا شديدا من تحركات مسئولى النادى فى التعاقد مع لاعبين دون الرجوع إليه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة