رفض حسام حسن، المدير الفنى للإسماعيلى، تعاقد إدارة النادى مع أى لاعب خلال الفترة المقبلة، إلا بعد رؤيته على الطبيعة، والتدريب فترة مع الفريق، حتى لا يفاجأ بتعاقدات وهمية لا فائدة منها.
وأبدى حسام حسن غضبا شديدا من تحركات مسئولى النادى فى التعاقد مع لاعبين دون الرجوع إليه.
حسام حسن يرفض "الوصاية" فى الصفقات الجديدة للدراويش
الإثنين، 22 أغسطس 2011 02:11 ص
حسام وإبراهيم حسن