بالصور.. عفاف شعيب تقيم حفل إفطار للأيتام

الإثنين، 22 أغسطس 2011 04:26 م
بالصور.. عفاف شعيب تقيم حفل إفطار للأيتام جانب من حفل الافطار

كتب عمرو صحصاح
أقامت أمس الفنانة عفاف شعيب حفل إفطار جماعى للأيتام بأحد نوادى الدقى التى تطل على النيل، وبعد الفطار مباشرة قام بعض الأطفال بالرقص على أغانى الدى جى، وبعدها قام المنشد الدينى مداح الرسول أحمد بكرى بغناء بعض الأغانى الدينية.

وحضر الحفل الفنانة روبى وشقيقتها الفنانة الصاعدة مريهان والفنان أحمد جوهر والفنان إبراهيم النجارى، وظلت روبى وشقيقتها بملاعبة الأطفال طوال الحفل وأخذوا يلتقطون معها الصور.

وفى نهاية الحفل قامت الفنانة عفاف شعيب بتوزيع الهدايا على الأطفال وقاموا بإلتقاط الصور معها.

























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة