محافظ القاهرة يقرر حل مجلس إدارة مركز شباب الأميرية

الأحد، 21 أغسطس 2011 08:10 م
محافظ القاهرة يقرر حل مجلس إدارة مركز شباب الأميرية محافظ القاهرة عبد القوى خليفة

كتب رامى عبد الحميد
قرر عبد القوى خليفة محافظ القاهرة حل مجلس إدارة مركز شباب الأميرية وتعيين مجلس إدارة مؤقت، لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية.

المجلس المؤقت ضم كلاً من مدحت عبد الهادى رئيسا للمركز وخالد سعد نائبا للرئيس والخماسى أحمد عبد الوارث وإبراهيم سعيد وأحمد عبد الوهاب وياسمين أنور ودينا يحيى أعضاء تحت السن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة