عمال "تحسين للأراضى" يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتثبيت

الأحد، 21 أغسطس 2011 04:26 م
عمال "تحسين للأراضى" يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتثبيت صورة ارشيفية

كتب إيمان على وعز النوبى
تظاهر عدد من العاملين المؤقتين بجهاز تحسين الأراضى بوزارة الزراعة أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتعيين، إذ إنهم يعملون بعقد سنوى مؤقت منذ أكثر من 15 عاما، كما طالبوا بإقالة رئيس الجهاز سمير أبو سليمان، بدعوى تورطه فى عدد كبير من قضايا الفساد.

ومن ناحية أخرى تظاهر 5 من أعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعة جامعة الأزهر بأسيوط للمطالبة بتعيينهم بعد أن قامت الجامعة بندب أعضاء هيئة التدريس للعمل بالجامعة ليتم تجاهلهم بعد ذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة