أوقفت إدارة البورصة التداول على أسهم 15 شركة لمدة نصف ساعة بسبب تجاوز نسبة الـ5% من التراجع خلال التعاملات الأولى لجلسة اليوم.
والأسهم التى تم إيقافها هى أسهم العامة لصناعة الورق – راكتا، وأسهم المصرية لصناعة النشا والجلوكوز، وأسهم أوراسكوم القابضة للتنمية، وأسهم جلاسكو سيميثكلاين، والدلتا للتأمين، والنصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، والنيل للأدوية والصناعات الكيماوية، والورق للشرق الأوسط – سيمو، والعبوات الدوائية المتطورة، والبنك الأهلى سوستيه جنرال، والغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، وبنك الاتحاد الوطنى – مصر، والقاهرة للاستثمارات والتنمية، وبنك البركة مصر.
بسبب تجاوزها نسبة الـ5%
البورصة توقف التداول على أسهم 15 شركة لمدة نصف ساعة
الأحد، 21 أغسطس 2011 01:10 م
البورصة المصرية