بسبب تجاوزها نسبة الـ5%

البورصة توقف التداول على أسهم 15 شركة لمدة نصف ساعة

الأحد، 21 أغسطس 2011 01:10 م
البورصة توقف التداول على أسهم 15 شركة لمدة نصف ساعة البورصة المصرية

كتب – محمود عسكر
أوقفت إدارة البورصة التداول على أسهم 15 شركة لمدة نصف ساعة بسبب تجاوز نسبة الـ5% من التراجع خلال التعاملات الأولى لجلسة اليوم.

والأسهم التى تم إيقافها هى أسهم العامة لصناعة الورق – راكتا، وأسهم المصرية لصناعة النشا والجلوكوز، وأسهم أوراسكوم القابضة للتنمية، وأسهم جلاسكو سيميثكلاين، والدلتا للتأمين، والنصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، والنيل للأدوية والصناعات الكيماوية، والورق للشرق الأوسط – سيمو، والعبوات الدوائية المتطورة، والبنك الأهلى سوستيه جنرال، والغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، وبنك الاتحاد الوطنى – مصر، والقاهرة للاستثمارات والتنمية، وبنك البركة مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة