مصرع مريض نفسى ألقى بنفسه من الطابق السادس بالإسكندرية

السبت، 20 أغسطس 2011 01:44 م
مصرع مريض نفسى ألقى بنفسه من الطابق السادس بالإسكندرية جثه _ صورة أرشيفية

الإسكندرية - هناء أبو العز
لقى مريض نفسى مصرعه إثر قيامه بإلقاء نفسه من شرفة عقار بمساكن قناة السويس بمنطقة محرم بك.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تبلغ لقسم شرطة محرم بك بسقوط شخص من أعلى بلوك 8 بمساكن قناة السويس وتوفى.. وتبين سقوط أحمد شاكر 37 سنة بدون عمل من شرفة العقار الكائن بالطابق السادس بالعقار المشار إليه.

بسؤال شقيقيه كل من طه شاكر 29 سنة عامل ومصطفى 33 سنة موظف؛ قررا أن المذكور متواجد فى الشقة سكن الأول منذ فترة، وأنه يعانى من مرض نفسى يعالج منه، وأثناء تواجده بالشقة أصيب بحالة هياج، وعند محاولتهم السيطرة عليه غافلهما وقام بالقفز من شرفة الشقة وتوفى، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فى وفاته.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة