دعوة لحرق العلم الإسرائيلى بميدان السواقى بالفيوم

السبت، 20 أغسطس 2011 04:40 م
دعوة لحرق العلم الإسرائيلى بميدان السواقى بالفيوم حرق العلم الإسرائيلى أمام السفارة

الفيوم ـ رباب الجالى
وجهت الأحزاب المعارضة والقوى الوطنية بالفيوم والائتلافات الشعبية بالمحافظة، دعوتها إلى مواطنى الفيوم، لحضور مراسم حرق العلم الإسرائيلى بميدان السواقى فى العاشرة من مساء اليوم عقب انتهاء صلاة التراويح.

ووجهت الروابط والائتلافات الشعبية دعوتها للمصلين بالخروج من المساجد عقب تأديتهم صلاة التراويح، والتواجد بميدان السواقى أثناء إشعال النيران فى العلم الإسرائيلى، للتعبير عن الغضب الشعبى لدى المواطنين من الاعتداءات الصهيونية على الجنود المصريين على الحدود فى سيناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة