6 مسلحين يهاجمون مستشفى العريش ويختطفون جثة فلسطينى

الثلاثاء، 02 أغسطس 2011 03:09 ص
6 مسلحين يهاجمون مستشفى العريش ويختطفون جثة فلسطينى مستشفى العريش

العريش - عبد الحليم سالم
شن 6 ملثمين مجهولين يستقلون سيارة دفع رباعى بدون لوحات معدنية مساء الاثنين، هجوماً على مستشفى العريش العام، وقاموا باختطاف جثة فلسطينى يدعى علاء محمد المصرى 18 سنة قتل فى أحداث الجمعة بالعريش وكان تحت الحراسة لتورطه فى الهجوم على قسم ثان.

وقام المسلحون بالدخول إلى المستشفى من الباب الخلفى بالسيارة، وهاجموا حراس المشرحة بالأسلحة الآلية، حيث قاموا باقتحامها واختطاف جثة الفلسطينى.

وبحسب المصادر وشهود العيان، فإنهم وضعوه فى الصندوق الخلفى للسيارة وفروا هاربين، وينتمى المهاجمون إلى جماعات متطرفة فى سيناء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة