ضبط 19 بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة فى البحيرة

الجمعة، 19 أغسطس 2011 05:25 م
ضبط 19 بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة فى البحيرة صورة ارشيفية

البحيرة - محمد الإبيارى
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من القبض على 19 شخصا بحوزتهم أسلحة بيضاء ونارية وأقراص ومواد مخدرة، وذلك فى حملة أمنية شنتها مديرية الأمن بقرى ومراكز المحافظة لضبط الخارجين عن القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط عدد 2 بأسلحة نارية و7 بأقراص ومواد مخدرة و10 بأسلحة بيضاء.. تحررت محاضر بالوقائع، وأخطرت النيابات المختصة فتولت التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة