الكاف يطالب الجبلاية بتنظيم مباراة خيرية لمصلحة ضحايا الصومال

الجمعة، 19 أغسطس 2011 11:09 ص
الكاف يطالب الجبلاية بتنظيم مباراة خيرية لمصلحة ضحايا الصومال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة

كتب حاتم رضا
تسلم اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، يطالب من خلاله بتنظيم مباراة لمصلحة الدول الفقيرة فى القارة السمراء.

واقترح الكاف أن تقام مباراة ودية بين أحد الأندية المصرية وفريق آخر لم يحدد هويته بعد، على أن يخصص دخل هذه المباراة لصالح المنكوبين فى الدول الأفريقية التى تعانى خطر الجفاف وهى الصومال وإثيوبيا وكينيا وجيبوتى وأوغندا.

من جانبه قام اتحاد الكرة بارسال نسخة من فاكس الكاف إلى جميع أندية الدورى الممتاز فى مصر، انتظارا لردودها وموقفها من إقامة المباراة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة