ناشئو اليد يخسرون من السويد 26/25 ببطولة العالم

الخميس، 18 أغسطس 2011 04:09 م
 ناشئو اليد يخسرون من السويد 26/25 ببطولة العالم منتخب ناشئى اليد

كتب سليمان النقر
خسر المنتخب الوطنى لناشئى اليد أمام السويدى 25/26 فى مباراة الدور ربع النهائى لبطولة العالم المقامة حاليا بالأرجنتين، ليلعب على المراكز من الخامس للثامن.

قدم المنتخب أداء قوى فى الشوط الأول واستطاع أن ينهيه لصالحه بنتيجة 12/11، لكنه لم يستطع المحافظة على النتيجة وارتكب أخطاء كثيرة ، لتخرج المباراة بخسارة منتخبنا 25/26، ويتأهل الفريق السويدى إلى الدور نصف النهائى.

جاء خروج المنتخب من المونديال مفاجأة رغم أدائه القوى فى الدور الأول للبطولة وتحقيق نتائج خاصة مع البرازيل ونيوزيلندا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة