حمودة : فريق دجلة أصبح له طعم بعد الصفقات الجديدة

الخميس، 18 أغسطس 2011 08:59 ص
حمودة : فريق دجلة أصبح له طعم بعد الصفقات الجديدة أحمد حمودة مدرب دجلة

كتب محمد ربيع
أكد أحمد حمودة مدرب فريق وادى دجلة أن الصفقات الجديدة التى انضمت للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، أعطت مذاقا جديدا ومختلفا عن مظهر الفريق الموسم الماضى .

أضاف حمودة لـ"اليوم السابع" أن كل اللاعبين المنضمين حديثا إضافة للفريق وقادرين على تحقيق طموحات وادى دجلة المتمثلة فى مركز متقدم بجدول الدورى .

يذكر أن دجلة قام بضم عصام محمود وأمير توفيق فى حراسة المرمى ومحمد رفاعى ويا وحسن مصطفى ومحمد عبد الواحد وعماد عثمان ومحمود كهربا واحمد شمامة على سبيل الإعارة ومصطفى شبيطة .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة