ليرس يفسخ عقد التقى واللاعب ينتظم فى معسكر دجلة

الأربعاء، 17 أغسطس 2011 06:16 م
ليرس يفسخ عقد التقى واللاعب ينتظم فى معسكر دجلة عاشور التقى

كتب محمد ربيع
قرر نادى ليرس البلجيكى وعاشور التقى، المنضم للفريق على سبيل الإعارة من نادى وادى دجلة، إنهاء التعاقد بينهما بالتراضى، والعودة مرة أخرى إلى مصر للانضمام إلى شقيقه وادى دجلة، نظراً لظروف عائلية يمر بها اللاعب.

كان ليرس قد تعاقد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة، ولكن اللاعب قرر العودة إلى مصر، نظراً لظروف عائلية، لينهى الطرفان التعاقد بينهما بالتراضى، وسينتظم اللاعب فى صفوف فريقه فى معسكر الإسماعيلية الذى سيبدأ غدا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة