2 مليون جنيه خسائر "العروبة للسمسرة" فى 6 شهور

الإثنين، 15 أغسطس 2011 12:59 م
2 مليون جنيه خسائر "العروبة للسمسرة" فى 6 شهور صورة أرشيفية

كتبت دعاء غنيم
اعتمد مجلس إدارة شركة العروبة للسمسرة فى الأوراق المالية خلال اجتماعه الذى عُقد أمس، نتائج أعمال الشركة خلال الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2011.

وكشفت نتائج النصف الأول من العام، عن تحقيق الشركة لصافى خسائر بلغ 2,122,477 مليون جنيه مقابل صافى ربح يقدر بنحو 181,474 ألف جنيه حققته الشركة خلال ذات الفترة من عام 2010.

وكانت نتائج أعمال الشركة خلال عام 2010، أظهرت تحقيق صافى ربح قدره 83,728 ألف جنيه مقارنةً بصافى ربح قدره 1,001 مليون جنيه خلال عام 2009.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة