بالفيديو.. رفع جلسة العادلى بعد مشادة للقاضى والمدعين بالحق المدنى

الأحد، 14 أغسطس 2011 11:16 ص


كتب محمود المملوك ومحمد عبد الرازق وكريم صبحى وحازم عادل
قرر المستشار أحمد رفعت، رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة، رفع جلسة محاكمة العادلى و6 من مساعديه للاستراحة بعد قرابة 20 دقيقة من بدء الجلسة، وذلك بعد تزايد طلبات المحامين والمدعين بالحق المدنى الذين أدوا إلى تعطل الجلسة.
ونبه المستشار أحمد رفعت على المحامين بتقديم طلباتهم مكتوبة أمام المحكمة، إلا أنهم أصروا على تلاوتها أمام المحكمة، مما أحدث مشادة بسيطة بين المحكمة والمدعين رفع بعدها رئيس المحكمة الجلسة للاستراحة.




موضوعات متعلقة:

المدعون بالحق المدنى يطالبون ضم محاكمة العادلى ومساعديه لقضية مبارك

منع الخضيرى وعاشور والدماطى من حضور محاكمة العادلى.. ومظاهرة للأهالى

"العادلى" يقدم مذكرة بها العديد من المفاجآت فى قضية قتل المتظاهرين

مشادات بين المدعين بالحق المدنى والأمن فى ثانى جلسات محاكمة العادلى

بالفيديو.. بدء محاكمة العادلى و6 من مساعديه فى قضية قتل المتظاهرين

اليوم محاكمات ساخنة.. "العادلى" و6 من معاونيه فى القفص لاتهامهم بقتل المتظاهرين.. وإعادة محاكمة"جرانة" فى قضية"تراخيص شركات السياحة"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة