"الداخلية" تؤجل قبول طلبة الشرطة إلى ما بعد جلسة مبارك ونجليه

الأحد، 14 أغسطس 2011 03:05 م
"الداخلية" تؤجل قبول طلبة الشرطة إلى ما بعد جلسة مبارك ونجليه وزير الداخلية منصور العيسوى

كتبت سحر طلعت
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، أنه سيتم تأجيل العمل بلجان قبول طلبات الطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة غدا الاثنين، على أن يتم استئناف أعمال اللجان والتقديم بالكلية بعد غد الثلاثاء، وذلك نظرا لكون جلسة محاكمة مبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم ستكون غدا بمقر كلية الشرطة، وهو ما دفع وزارة الداخلية لتأجيل قبول طلبات الطلبة الجدد لما بعد المحاكمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة