إعادة فتح بوغازى الإسكندرية والدخيلة بعد هدوء الرياح

الأحد، 14 أغسطس 2011 12:26 م
إعادة فتح بوغازى الإسكندرية والدخيلة بعد هدوء الرياح  بوغاز الإسكندرية

(أ.ش.أ)
قررت سلطات ميناء الإسكندرية اليوم الأحد إعادة فتح بوغازى الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجوية وهدوء سرعة الرياح .

وكانت سلطات الميناء قد قررت أمس إغلاق البوغازين نظرا لسوء الأحوال الجوية، وقال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية إنه تقرر إغلاق البوغازين حرصا على عدم اصطدام السفن والبواخر ببعضها للحفاظ على الميناء وسلامة الملاحة البحرية .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة