رضوان يفتح باب الاختبارات للفريق الأول بالمقاولون

السبت، 13 أغسطس 2011 08:45 م
رضوان يفتح باب الاختبارات للفريق الأول بالمقاولون محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون

كتب هانى عثمان
قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالمقاولون بقيادة محمد رضوان، إتاحة الفرصة أمام أى لاعب يمتلك موهبة وقدرات فنية وبدنية للخضوع للاختبار فى التدريبات والانضمام لقائمة الفريق فى الموسم المقبل.

فى ذات الوقت أعلن مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم محلب إقامة فترة الإعداد كاملة فى مقر النادى بالجبل الأخضر، تنفيذًا لسياسة ترشيد النفقات، بعد قرار تخفيض الميزانية بنسبة 50% عن ميزانية الموسم الماضى، خاصة فى ظل امتلاك النادى كافة الإمكانيات المطلوبة والمتمثلة فى وجود استاد وملاعب فرعية وصالة جمانيزيوم وفندقين داخل مقر النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة