أزمة البنزين تتسبب فى رفع تعريفة الأجرة بأسيوط

السبت، 13 أغسطس 2011 08:41 م
أزمة البنزين تتسبب فى رفع تعريفة الأجرة بأسيوط أزمة بنزين فى أسيوط - صورة ارشيفية

أسيوط ـ هيثم البدرى وضحا صالح
شهدت محطات تمويل السيارات بمحافظة أسيوط اليوم "السبت" أزمة طاحنة بسبب عدم توفر البنزين بمختلف مراكز المحافظة.

فى مدينة أسيوط تكدس سيارات التاكسى والملاكى على محطات البنزين خاصة فى شارع الجمهورية و23 يوليو انتظار لوصول البنزين إلى المحطات، كما توقف السيارات التاكسى عن العمل بينما قام بعضهم برفع تعريفة التاكسى مستغلا الأزمة.

وشهدت محطات مراكز أبنوب وديروط وأبو تيج والطريق الزراعى أسيوط القاهرة نفس الأزمة والذى تسبب فى توقف عدد كبير من السيارات، كما أن الأزمة ليست على مستوى مدينة أسيوط فقط بل هى فى جميع مراكز المحافظة.

وأضاف كمال صالح صاحب سيارة ملاكى، أن هذه الأزمة بفعل فاعل لرفع سعر البنزين خاصة البنزين 80 و90 وطالب بسرعة تدخل المسئولين لوضع حلول فورية قبل تفاقم الأزمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة