نقابة العاملين بالسياحة: اتفاقاتنا مع الفنادق قائمة رغم حل اتحاد العمال

الخميس، 11 أغسطس 2011 12:10 م
نقابة العاملين بالسياحة: اتفاقاتنا مع الفنادق قائمة رغم حل اتحاد العمال منير فخرى وزير السياحة

كتبت هند مختار
أكد محمود بشير، وكيل النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق بأسوان، أن كافة الاتفاقيات التى عقدتها النقابة مع الفنادق سارية ولم يحدث بها أى تغيير بعد القرار الأخير بحل اتحاد عمال مصر، موضحا أن النقابة وأعضاءها ليس لهم علاقة بهذا الحل.

وأضاف بشير لـ"اليوم السابع" أن النقابة ستظل قوية، بالرغم من الدعم المستمر للنقابات المستقلة من جانب وزير القوى العاملة والهجرة، الدكتور أحمد حسن البرعى، وهو ما وصفه بالدعم غير المبرر والذى يهدف للقضاء على النقابات العامة وأعضائها وتهديد مصالح التابعين لها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة