لاعبو الزمالك يحصلون على الدفعة الثالثة من المستحقات المالية

الخميس، 11 أغسطس 2011 04:31 م
لاعبو الزمالك يحصلون على الدفعة الثالثة من المستحقات المالية فريق الزمالك

كتب أحمد توفيق

حصل لاعبو فريق الزمالك على الدفعة الثالثة من مستحقاتهم المالية لدى إدارة النادى والبالغة 25% من قيمة العقود.

ويتبقى للاعبى الزمالك الحصول على باقى مستحقاتهم البالغة 25% الخاصة بنسبة المشاركة فى مباريات الموسم المنقضى، ويأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه بعض اللاعبين على مستحقاتهم المالية كاملة، مثل محمد عبد الشافى، الذى تقدم بشكوى ضد النادى لدى اتحاد الكرة، من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، والتى سيحصل عليها اللاعب من الجبلاية الأحد المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة