ضبط 50 طن سماد فوسفات قبل تهريبه بالوادى الجديد

الخميس، 11 أغسطس 2011 04:27 م
ضبط 50 طن سماد فوسفات قبل تهريبه بالوادى الجديد صورة أرشيفية

الوادى الجديد ـ ماهر أبونور
تمكنت قوة من مركز شرطة بلاط بالوادى الجديد أمس الأربعاء، من ضبط 50 طناً من سماد اليوريا المحظور بيعه خارج الجمعيات الزراعية، وذلك قبل تهريبها من مركز بلاط خارج المحافظة.

وردت معلومات سرية عن قيام أشخاص بتهريب كميات من السماد المدعم تمهيداً لبيعها فى السوق السوداء، وتم إجراء التحريات للتأكد من صدق المعلومات التى ثبتت صحتها.

وتم إعداد كمين لهم بنقطة مرور بلاط، وتم ضبط السيارة وكمية السماد التى بلغت زنتها 50 طناً فى 105 شيكارة سماد أزوتى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة