موظفو النقض يحتجون لتدنى مكافأة شهر رمضان

الأربعاء، 10 أغسطس 2011 01:31 م
موظفو النقض يحتجون لتدنى مكافأة شهر رمضان المستشار حسام الغريانى

كتب أحمد متولى
نظم موظفو محكمة النقض وقفة احتجاجية داخل مبنى دار القضاء العالى، اليوم الأربعاء، اعتراضًا منهم على صرف المكافآت والبدلات المعهود صرفها فى شهر رمضان من كل عام لمخالفتها المعتاد من الحوافز.

ونقل الموظفون وقفتهم داخل إحدى القاعات لانتظار المستشار حسام الغريانى، رئيس المجلس الأعلى للقضاء، ومحكمة النقض بعد أن وصلتهم معلومات بأنه سوف يجتمع بهم داخل القاعة لمناقشة أزمتهم والوقوف على أسباب غضبهم
وأوضح الموظفون أن وقفتهم اليوم نتيجة لتدنى مكافأة شهر رمضان هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة