محافظ شمال سيناء: خطة لتوصيل الكهرباء للتجمعات البدوية

الأربعاء، 10 أغسطس 2011 04:19 م
محافظ شمال سيناء: خطة لتوصيل الكهرباء للتجمعات البدوية عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء

سيناء ـ عبد الحليم سالم
أكد اللواء السيد عبد الوهاب مبروك، محافظ شمال سيناء، أن هناك مخططًا لتوصيل التيار الكهربى جهد المتوسط لجميع تجمعات وقرى مركز نخل، ورفع كفاءة الآبار العميقة بمنطقتى الكونتلا ورأس النقب، وأنه أعطى توجيهاته إلى شركة المياه والصرف الصحى لزيادة سيارات نقل المياه إلى القرى والتجمعات البدوية بالمركز، وأن هناك دراسة لتجديد شبكة المياه.

وأضاف المحافظ فى حفل إفطار جماعى بديوان مركز ومدينة نخل مساء أمس، أن وزارة التنمية المحلية رفعت الموازنة العامة للمحافظة 40% عن العام الماضى، مشيرا إلى زيادة بند الكهرباء 25 مليون جنيه، وزيادة صيانة المولدات بنسبة 33% عن السنوات الماضية.

وأشار مبروك إلى العمل على حل مشاكل المواطنين على مستوى المركز، والاعتماد على أبنائه فى الوظائف المختلفة، بعد تأهيلهم بالشكل المناسب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة