تظاهر أهالى بعض المساجين بأسيوط للإفراج عن ذويهم

الأربعاء، 10 أغسطس 2011 01:10 م
تظاهر أهالى بعض المساجين بأسيوط للإفراج عن ذويهم اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية

أسيوط ـ هيثم البدرى
نظم العشرات من أهالى وزوجات بعض المساجين ممن صدر ضدهم أحكام بأسيوط، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، مطالبين بالإفراج عن ذويهم الذين قضوا نصف مدة الأحكام المقررة عليهم، وذلك لحاجة أسرهم الشديدة لهم، وعدم وجود من يعول هذه الأسر.

فتحية محمود عثمان قالت لـ"اليوم السابع"، إنها أم لثلاثة أبناء صدرت ضدهم أحكام بالسجن المؤبد 25 عاما لكل واحد فيهم، وناشدت وزير الداخلية للإفراج عن أبنائها بعد أن قضوا نصف المدة، حيث أنها سيدة مريضة وتعانى العديد من الأمراض، وفى حاجة إلى من يعولها ويعول أسر أبنائها، ولا يوجد سواهم لها فى هذه الحياة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة