اعتصام مدرسى أسيوط للمطالبة بصرف حافز الـ200 %

الأربعاء، 10 أغسطس 2011 12:23 م
اعتصام مدرسى أسيوط للمطالبة بصرف حافز الـ200 % الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم

أسيوط ـ هيثم البدرى
نظم المئات من المدرسين وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط للمطالبة بصرف حافز الـ 200 % كاملا، دون احتسابه من الكادر أو مكافأة الامتحانات.

كما طالب المتظاهرون بإقالة وزير التربية والتعليم، وقال وليد صلاه الدابى مدرس، إن وزارة التربية والتعليم تتلاعب بالمدرسين وتصدر قرارات عشوائية ظنا منها أن هذه القرارات تفيد المدرس، وطالب بإعادة الدرجات والترقيات التى قام الوزير السابق بوقفها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة