نظم المئات من المدرسين وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط للمطالبة بصرف حافز الـ 200 % كاملا، دون احتسابه من الكادر أو مكافأة الامتحانات.
كما طالب المتظاهرون بإقالة وزير التربية والتعليم، وقال وليد صلاه الدابى مدرس، إن وزارة التربية والتعليم تتلاعب بالمدرسين وتصدر قرارات عشوائية ظنا منها أن هذه القرارات تفيد المدرس، وطالب بإعادة الدرجات والترقيات التى قام الوزير السابق بوقفها.
اعتصام مدرسى أسيوط للمطالبة بصرف حافز الـ200 %
الأربعاء، 10 أغسطس 2011 12:23 م
الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم